الخميس، 28 أكتوبر 2010

حصاد أسبوع

(1) فايروس ستاكس:

فايروس ستاكس(الامريكي الصنع ,الإسرائيلي الفكرة) يواصل إختراقه لأنظمة المفاعلات النووية الإيرانية , في محاولة لتدميرها أو تعطيلها. ليس في الخبر شيئ غريب أو جديد فهو يحمل ذات الفكرة القديمة منذ الحرب العالمية الاولي: يجب تدمير أي محاولة إمتلاك سلاح قوي في الشرق الاوسط. ولكن السؤال العكسي: مادام الموضوع -ببساطه - يحتاج مجموعة شباب خبراء في تصنيع برامج الحاسوب وإختراق الشبكات غضافة للقليل من الإمكانات, وهذين العاملين موجودين عندنا , لماذا لا نغزو المفاعلات النووية الإسرائيلية وأجهزتها الحكومية بالفايروسات ايضاً؟؟؟؟؟؟

  (2)سينما حب يوووووود:

سينما هولييود تتحدث عن كل شيئ(السياسة , الفن ,التأريخ ,الإقتصاد ,الفلسفة..إلخ) وسينما القاهرة  (حب يووود) تتحدث - عموماً - عن كل شيئ , ولكن فيما يخص الحب , ويتحجج  الممثلون أن المنتجين لا يدفعون إلا لهذه المواضيع , ويقول المنتجون ان الجمهور لا يستمع إلا للحب , ونحن الجمهور نقول أن في حياتنا الكثير غير الحب , وقد مللنا هذا الموضوع...أفصلوا شوية.

  (3)شباب وعذاب:

رأيت مجموعة من الشباب مجتمعون ملتفون أمام عربة تلك الصحيفة الإعلانية , يأ خذ كل واحد منهم شنطة معبأة بالكثير من الجرائد , ويقوم بتوزيعها مقابل (20) جنيه يصرف ربعها علي فطوره ومواصلاته , وبنظرة سريعة إستطعت - وتستطيع أنت - ان اميز ان منهم شباب جامعي !!! إنها رسالة قوية لمن يقول أن الشباب لايحب العمل , ولمن بيده حل أزمة هؤلاء , وشكوي لله أن يرفع البلاء.

  (4)سلام ياماهر:

وفاة الدبلوماسي أحمد ماهر - وزير الخارجية المصري السابق -إثر علة لم تهمله طويلاً...رحمه الله وأغرقه من رحمته , لكننا مازلنا مصابين بعلة إسمها(نقص الضمائر لدي المسؤولين) فياتري هل ستمهلنا هذه العلة طويلاً أم لا؟؟؟؟؟

  (5)هلا ترجلت ياعباس؟:

المفاوضات مع المحتل والعدو الإسرائيلي مازالت جاريه , ومازال عباس (زثلته) يقدمون التنازلات , ويسقطون في اعينهم وأعيننا..أما آن لهذا (العباس) وثلته ان يترجل ويتنحي؟ أما تكفي الستون عاماً من عمر هذا الرجل لأن يتعقل؟؟

والسلام ختام

زرياب العقلي

28سبتمبر2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق