الثلاثاء، 20 يوليو 2010

في حاجه ناقصه؟؟

طبعا العام الجديد إبتدأ.. وهذا يعني أن العام السابق انتهي,مما يقتضي تقارير للسابق وخطط للقادم وهكذا بدأ عندي مسلسل التخطيط الذي أمارسه منذ زمان.. لكنه هذه المره أكثر أعباءا وأنواعا. لمؤسستي التي أعمل لها ولمشاريعي الخاصه ولحياتي وتجاه أسرتي و....(كتير مش كده) لكنني أعجبكم فلم أترك شيئا من أولئك إلا جردت حساب عامه السابق وخططت لعامه اللاحق علي ما لهاتين العمليتين من ضغط ذهني ونفسي وجيبي(قروش يعني) لكني كنت أحس أن هناك شيئا ما غير مضمن في تلك الخطط..بل مضمن..لأ ما مضمن..أو مضمن ولكنه ليس كما يجب ..وبدأت اتساءل كما أنتم الآن تفعلون؟ ما ذاك الشيئ وكيف أضمنه؟ وهل تضمينه يعني إلغاء بقية الخطط؟؟
]
وجدتها؟؟؟؟!!!!!!!!

وفاة الإعلامي (.....) بعد صراع طويل مع المرض.استوقفني هذا الخبر لما قرأته في تلك الصحيفه ,ترحمت علي المرحوم,أحسست بقرب شديد بيني وبينه..ربما كنت أعرفه,أو التقيته أو شيئا من ذاك ..المهم أنني لم أعرف مصدر ذاك الشعور بالقرب والترحم علي المرحوم..فسكت قليلا وعدت أسألي نفسي ذاك السؤال العالق: ما ذاك الشيئ الذي ينقص خططي تلك؟ قفزت بداخلي فجأه .. لقد وجدتها (وكأنني اكتشفت قانونا جديدا) فصلة قرابتي بالمرحوم هو ذاك المصير المشترك بيننا وهو ذات الشيئ الذي يجب أن يضمن وبشكل جيد في خططي..بل هو اولي الخطط والعمل له أولي الأعمال.. بل ستكون نية جميع أعمالي وتخطيطاتي أن تجعلي ذاك المصير آمنا.
.
زرياب العقلي
يناير2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق